|


قبل النصر.. الرائد يستعيد موريرا

البرتغالي أندريه موريرا، حارس مرمى فريق الرائد الأول لكرة القدم، أثناء مشاركته في أحد تدريبات الأسبوع الماضي (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.08.20 | 09:10 pm

استعاد فريق الرائد الأول لكرة القدم البرتغالي أندريه موريرا، حارس مرماه، قبل يومين من مباراته مع النصر في جولة افتتاح دوري روشن السعودي.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن مشاركة الحارس في تدريبات الفريق الجماعية الثلاثاء، متجاوزًا الإصابة التي تعرض لها خلال تجريبية الخلود، الخميس الماضي.
وأبعدت هذه الإصابة البرتغالي عن التدريبات لمدة 4 أيام ريثما تمكّن من تخطّيها وانضم إلى التحضيرات برفقة زملائه استعدادًا لموقعة النصر.
ومنحت عودته دفعة معنوية للبرازيلي أودير هيلمان، مدرب الفريق، الذي عكف خلال الأيام الماضية، بحسب المصادر، على تجهيز مشاري سنيور، حارس المرمى البديل، للاستعانة به تحسبًا لغياب موريرا.
وبدأت التدريبات، التي جرت مساءً على ملعب النادي، بكلمة مطولة لعلي الغنيم، نائب الرئيس، طالب خلالها اللاعبين بتسجيل بداية قوية، وإظهار مستوى يعكس مجهودات فترة الإعداد ومعسكرها الخارجي.
وبعد فراغه من كلمته، انطلقت التدريبات التي مزجت بين الشقين اللياقي والتكتيكي، وشرع خلالها هيلمان في تجهيز النهج التكتيكي المنتظر تبنّيه أمام الأصفر العاصمي.