|


ماني والعمري اتحاديان بشرط

السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري، ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ نادي النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.20 | 10:25 pm

اشترطت إدارة شركة نادي النصر، دفع رواتب السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري، لاعبَي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الموافقة النهائية على إعارتهما إلى نادي الاتحاد، لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لما أوضحته لـ «الرياضية» مصادر خاصَّةٌ.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النادي العاصمي وافق مبدئيًّا على إعارة اللاعبَين للاتحاد، لكنَّه يتمسَّك بشرطه لإتمام الصفقة، وتوقيع العقود الرسمية بين الطرفين.
وتعاقد النصر مع ماني «32 عامًا» أغسطس الماضي لمدة أربعة أعوام «حتى 2027»، قضى منها موسمًا واحدًا في صفوف الأصفر العاصمي، فيما جدَّدت الإدارة عقد العمري «27 عامًا» سبتمبر الماضي لمدة أربعة أعوامٍ إلى 2028.
وذكرت المصادر، أن ماني، لاعب منتخب «أسود التيرانجا»، يتسلَّم 40 مليون يورو في الموسم الواحد، فيما يتقاضى العمري 12.5 مليون ريال.
ولعب السنغالي 46 مباراةً مع النصر الموسم الماضي، سجل فيها 19هدفًا، وصنع 11، بمجموع دقائق 3951، إضافةً إلى خوض مباراتين في كأس السوبر السعودي أمام التعاون، والهلال. في حين لم يشارك العمري في السوبر، واستُبعد من القائمة النصراوية في النهائي أمام الهلال.