|


الجماهير البرازيلية تهاجم فلومينينسي على «إكس» بعد رحيل النجم الجديد إلى الأهلي

«من كيميتش إلى ألكساندر!. برازيلي وحرّيف وما يخاف»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.20 | 11:18 pm

اختلفت الجماهير الأهلاوية عبر «إكس» حول مدى جودة البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز الوافد الجديد لصفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم.
وأظهر الأهلاويون تباينًا في الآراء، ما بين من عد أن اللاعب مفيد للقائمة الأهلاوية، وآخر رأى أن اللاعب لا يرتقي لطموح النادي.
وبلغ التفاعل مع إعلان التعاقد مع الشاب البرازيلي نحو 2.9 مليون بعد 5 ساعات من بثه على منصات التواصل الإجتماعي.
ورأى أهلاويون أن اللاعب موهبة برازيلية سيستفيد منها الأهلي، من بينهم رازي الذي كتب: «الحمد لله أخيرًا محور في الأهلي ويحسب للمدرج الأول بعد المطالبات المستمرة في تغطية هذه الخانة المؤثرة في نتائج الفريق وتغطية هذه الخانة بالاحتياج والاختيار المناسب راح يفرق كثيرًا في تحقيق الانتصارات والله ينفع فيه، شكرًا للمدرج الأول اللي يطالب باحتياجات فريقه»، وعلى السياق ذاته قال مصعب العليان: «برازيلي وحرّيف وما يخاف» وعلق حكيم: «الكساندر جوميـز أول الصفقات.. لاعب قـوي وباقي صغير في العمر واثق بيقدم مستوى كبير الله يوفقه معنا».
فيما أظهر أهلاويون عدم تفاؤلهم بالصفقة من بينهم عامر: «صفقة تعتبر تافهة بالنسبة لاحتياج الفريق، الله ينفع به» بينما كتبت سارة: «يا جماعة كنا نطالب بكيميتش إلى الكساندر!!! نبي بديل ماكسي ياجماعة تكلمو قولو شي خرجولنا ماكسي على أساس بديل».
وأبدت جماهير فلومينينسي البرازيلي فريقه السابق غضبها بعد انتقال اللاعب إلى الأهلي، إذ كتب روبيم: «تبرع آخر من فريقنا المؤسسة الخيرية قريبًا سيكون في فلامينجو أو بوتافوجو» وعلى الصيعد ذاته قال بيدرو: «ياله من عالم قاسي نعيش به» وكتب فينيسوس: «في يونيو 2025 سيكون في فاسكو أو بوتافوجو».
بينما شكر مشجعون اللاعب على المسيرة التي خاضها معهم مثل تياجو الذي كتب: «شكرًا لك على كل شيء لن ينسى المشجعون ابدًا أنك كنت الأفضل في البرازيل عام 2023 المباراة التي لعبتها في النهائي ضد فلامينجو لا تنسى، لقد كان لاعبًا أساسيًا وأساسيًا في مباريات مثل المباراة ضد ريفر في ماراكانا. نحن ممتنون إلى الأبد حظ سعيد».