|


الاتحاد يرصد مارتينيز وبيريرا ولينجليه

الفرنسي كليمينت لينجليه والبرتغالي دانيلو بيريرا والإسباني إنييجو مارتينيز (أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود 2024.08.20 | 11:46 pm

وضعت إدارة شركة نادي الاتحاد على طاولتها ملفَّات عددٍ من المدافعين العالميين، بينهم الإسباني إنييجو مارتينيز، والبرتغالي دانيلو بيريرا، والفرنسي كليمينت لينجليه، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصَّةٌ.
وتسعى الإدارة إلى التعاقد مع مدافعٍ، يقود الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد.
وتشمل دائرة اهتماماتها مارتينيز ولينجليه، ثنائي دفاع برشلونة الإسباني، وبيريرا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يلعب في الخط الخلفي والوسط.
وبحسب المصادر، توجد خياراتٌ عدّة أخرى إلى جانب ذلك الثلاثي، ولا تزال الإدارة تدرس ملف كل لاعبٍ بعنايةٍ قبل الاستقرار على استقطاب أحدهم.
وتأتي تلك الترشيحات طبقًا للمصادر بتوصيةٍ من الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي في النادي الجداوي.
ويلعب لينجليه، البالغ من العمر 29 عامًا، لبرشلونة منذ ستة أعوامٍ بعد رحيله عن إشبيلية الإسباني صيف 2018، وأعير خلال الموسمين الماضيين لتوتنهام هوتسبير، وأستون فيلا الإنجليزيين على الترتيب.
أمَّا مارتينيز، الذي أتمَّ في مايو الماضي عامه الـ 33، فانتقل إلى النادي الكاتالوني صيف 2023 قادمًا من أتلتيك بلباو الإسباني.
من جهته، انضمَّ بيريرا، الذي سيكمل الشهر المقبل 33 عامًا، إلى باريس سان جيرمان أكتوبر 2020 معارًا من بورتو البرتغالي، واشترى النادي الفرنسي عقده صيف 2021.
ويتبقَّى في عقدَي بيريرا ومارتينيز موسمٌ واحدٌ، بينما يرتبط لينجليه ببرشلونة حتى صيف 2026.