|


الهلال و«ريد بل موبايل».. شراكة 3 أعوام

فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، وإلى جانبه المهندس سليمان المسلّم، الرئيس التنفيذي للشركة «ريد بُل موبايل» بعد مراسم توقيع العقد (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.08.21 | 05:38 pm

وقَّعت إدارة شركة الهلال عقد شراكة مع «ريد بُل موبايل»، لتصبح الراعي الرسمي للنادي لمدة ثلاثة أعوام، إذ جرت مراسم التوقيع في الرياض، العاصمة السعودية، وفقًا لما أعلنه القطب العاصمي في حسابه الرسمي على منصة «إكس»، الأربعاء.
وتنص الاتفاقية على أنه يتم وضع شعار الشركة على أطقم التدريبات والإحماء والسفر، وبعض المزايا والحقوق التجارية داخل الملعب وخارجه.
من جانبه، أبدى فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، سعادته بتوقيع الرعاية مع «ريد بل موبايل»، منوهًا بأهمية قطاع الاتصالات بين رعاة النادي، لا سيما بوجود شريك يعد الأسرع نموًا في المنطقة، آملًا أن تنعكس هذه الشراكة على أطرافها بالفائدة المرجوة.
وذكر: «الرياضة باتت صناعة تتطلب تعزيز الجوانب الاستثمارية عبر الشراكات المتنوعة في مختلف المجالات، وذلك ما تجسّد في تلك الشراكة عبر استثمار نوعي يستهدف ملبوسات التدريبات والسفر والإحماء، وتعزيز التواصل مع جماهير الهلال».
على الطرف الآخر، أكد المهندس سليمان المسلّم، الرئيس التنفيذي لشركة «ريد بُل موبايل» في السعودية، حماسه للشراكة التي تمثل بداية حقبة جديدة للشركة في السعودية.
وقال: «نجدد التزامنا بالابتكار والمشاركة الفعالة في تنمية المجتمع عبر شراكتنا مع نادي الهلال، ومعًا نستطيع بناء منصة حيوية تلبي شغف مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء السعودية، كما تمثل هذه الشراكة خير دليل على إيماننا بالأثر الإيجابي للرياضة على المجتمع وقدرتها على تعزيز أواصر الصلة والمحبة والتعاون بين الأفراد، إضافة إلى جهودنا في تقديم تجارب لا مثيل لها لمستخدمي شبكاتنا».