|


مغربل: 160 دولة تنقل روشن واتفقنا مع «وي بوك» 3 أعوام

عمر مغربل، الرئيس التنفيذي في رابطة دوري المحترفين السعودي، خلال مؤتمر القطاع الرياضي الدوري، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ وزارة الرياضة)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2024.08.21 | 07:36 pm

كشف عمر مغربل، الرئيس التنفيذي في رابطة دوري المحترفين السعودي، أن 160 دولة تملك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي دون الإفصاح عن المقابل المالي خلال إجابته عن سؤال «الرياضية» ضمن مؤتمر القطاع الرياضي الدوري، الأربعاء.
وقال مغربل: «منافسات دوري روشن السعودي تبث في 160 دولة بمقابل مادي، ولا نفصح عن الأمور المادية، وفيما يخص تذاكر المواجهات تم الاتفاق مع منصة وي بوك الإلكترونية لمدة 3 أعوام لعرض تذاكر المباريات».
وعن ميزانية الأندية أجاب الرئيس التنفيذي عن سؤال «الرياضية» أن الأندية لديها المعلومات الكاملة قائلًا: «جميع الأندية لديها علم بميزانياتها والنادي هو المتحكم بقراراته المالية».
وأضاف خلال حديثه في المؤتمر: «دعم الهلال في كأس العالم للأندية حسب الميزانية المرصودة من الاستقطاب، جميع العوائد المالية الخاصة بالأندية يتم الإعلان عنها إذا طرحت الجمعية العمومية، وفيما يخص المباريات القوة القاهرة هي التي تؤجل اللقاءات. روزنامة الموسم الجاري سيكون العمل بشكل أفضل، إضافة إلى ذلك اعتمدنا في سوق الانتقالات الجاري على المحافظة بالعقود مع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الماضية».