|


جماهير النصر تتحسر عبر «إكس» على رحيل المهيدب من الرئاسة

«الكارثة حلت.. لن ينساك التاريخ»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.21 | 07:37 pm

أثارت استقالة إبراهيم المهيدب من منصبه في رئاسة شركة نادي النصر جدلًا واسعًا على موقع التدوينات القصيرة «إكس» خلال الـ24 ساعة الماضية.
وزاد السجال بعد أن كشفت «الرياضية» عن تفاصيل اجتماع المهيدب مع أصحاب القرار داخل شركة النصر.
وبلغ التفاعل مع رحيل المهيدب أكثر من 21 مليونًا عبر منصة «إكس».
كتب المهيدب في تغريدته، التي ودع بها الأصفر: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع. وجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم استقالتي».
وأضاف: «متأكدٌ من أن الوضع سيتغير للأفضل بوجود إدارةٍ واحدةٍ تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل مَن يعمل لخدمة النادي. بالتوفيق لمعشوقنا العالمي».
وجاءت غالبية الجماهير النصراوية إذا لم تكن كلها مستاءة من ترك المهيدب البيت النصراوي، من بينهم محمد الذي قال: «تم تفريغ النصر من رجالاته وآخرهم الأستاذ إبراهيم المهيدب.. النصر يتجه للهاوية»، وعلى الصعيد ذاته قال محمد: «الكارثة حلت لقد سيطر الأعداء على كل المفاصل»، فيما كتب ماجد العالمي: «لن ينساك التاريخ».
بينما فضَّل آخرون شكر المهيدب على خروجه من المشهد أحدهم الكاسبر: «حسبي الله ونعم الوكيل استقالتك بمثابة شجاعة لك وشكرًا لك على ما قدمت في فترة بسيطة»، واتفق معه يوسف قائلًا: «ما قصرت، وهذا اللي كان المفروض تسويه من أول، حرام تسجيل هالموسم الكارثي باسمك وسط تحكم ناس فشلة ما همها مصلحة الفريق»، وقال مشعل بس: «بيض الله وجهك يا أبو حمد دفعت من حر مالك بوقت ولا رئيس نادٍ يدعم بريال واحد أبسط حقوقك كرئيس نادٍ ممنوعة عليك وغيرك يتمتع بصلاحياته، وحسبي الله ونعم الوكيل».
على الطرف الآخر، طالب مغردون بعودة المهيدب ومنحه الصلاحيات، منهم خالد العتيبي: «والله معاد أحضر أي مباراة للنصر إلا إذا نفذوا شروط الجماهير خروج الإيطالي وعودة المهيدب مع كامل الصلاحيات».