|


75 مليون يورو تقنع ديبالا بالقادسية

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بقميص روما الأحد الماضي خلال مباراة انتهت بالتعادل السلبي مع كالياري ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي (حساب اللاعب- إنستجرام)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.08.21 | 09:26 pm

يحصل الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق إيه إس روما الإيطالي الأول لكرة القدم، على 75 مليون يورو، على مدى 3 أعوام، من نادي القادسية، حسبما أوردت الأربعاء شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية.
وأفادت الشبكة، نقلًا عن مصادرها، بموافقة ديبالا، البالغ من العمر 30 عامًا، على العرض المقدّم من القادسية، واقترابه من اللحاق بمواطنه إيكي فيرنانديز، لاعب الوسط، المنتقل أخيرًا من بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى النادي الشرقاوي العائد إلى دوري «روشن» السعودي.
وانتهت أخيرًا صلاحية شرط جزائي في عقد النجم الأرجنتيني مع روما، يسمح لأي نادٍ بضمِّه نظير منح ناديه 15 مليون يورو.
وقدّرت مصادر «سكاي سبورت» قيمة العرض القدساوي المقدّم إلى النادي الإيطالي، لشراء الموسم الباقي من عقد ديبالا، بـ 3 ملايين يورو.
وكانت «الرياضية» أفادت، نقلًا عن مصادر خاصة في 15 أغسطس الجاري، باتفاق إدارة القادسية مع ديبالا على تمثيل فريقها الأول لكرة القدم بدءًا من الصيف الجاري.
وتألق اللاعب الأرجنتيني مع يوفنتوس الإيطالي وباليرمو في البلد ذاته، وبدأ مسيرته الاحترافية مع إنستيتوتو الأرجنتيني عام 2012.
وتُوِّج صاحب الـ 30 عامًا مع منتخب بلاده بكأس العالم 2022، و12 لقبًا مع يوفنتوس، ولعِب 325 مباراةً ضمن الدوري الإيطالي، أحرز خلالها 123 هدفًا وصنع 67.