|


الرائد يضم العمري وهوساوي

الجناح صالح العمري والظهير محمد الدوسري، لاعبا الرائد، يرتديان نظارتين شمسيتين ويظهران بالطقمين الجديدين للفريق اللذين كشف النادي عنهما الأربعاء (المركز الإعلامي- الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.08.21 | 10:45 pm

رافق الجناح صالح العمري والظهير زكريا هوساوي فريق الرائد الأول لكرة القدم إلى الرياض، لكنهما لن يدخلا إلى قائمة مباراة النصر، الخميس ضمن أولى جولات دوري روشن السعودي، إلا إذا استخرج ناديهما شهادة الكفاءة المالية، وهو ما أكدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عدم حدوثه حتى وقت متأخر من مساء الأربعاء.
أمام ذلك، استبعد المدرب البرازيلي أودير هيلمان اللاعبَين من التشكيل الأساسي، في مناورةٍ ضمن الحصة التدريبية التي أدّاها الفريق على ملعب نادي الرياض بعد ساعاتٍ من وصوله صباحًا إلى العاصمة.
ويفتتح الرائد مشاركته في «روشن» بخمسة أجانب فقط، هم البرتغالي أندريه موريرا، حارس المرمى العائد من إصابة، والمدافع الكاميروني عمر جونزاليس، والسويدي ماتياس نورمان، لاعب الوسط، والجناحان المغربي محمد فوزير والجزائري أمير سعيود.
وتسمح قواعد الاتحاد السعودي للعبة ورابطة دوري المحترفين بإشراك كل نادٍ ثمانية أجانب خلال المباراة، وقيد 10 إجمالًا في قائمة الفريق، بينهم 2 من مواليد عام 2003 وما بعده.
وحتى الآن، لم يتعاقد نادي الرائد، الذي يترأسه فهد المطوع، مع أي لاعب أجنبي الصيف الجاري.