|


مناورة الأهلي.. ألكساندر أساسيّا

ألكساندر دا كوستا جوميز الوافد الجديد لصفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم يحمل شالًا مطرزًا باسمه خلال مراسم التوقيع الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة - مشعل العتيبي 2024.08.21 | 11:38 pm

شارك البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز، الوافد الجديد لصفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بالتشكيل الأساسي خلال المناورة التدريبية، الأربعاء، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن ألكساندر أظهر كفاءة عالية واستعدادًا ملموسًا خلال التدريبات الجماعية، خاصةً أنه واصل المشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة الصيفية بسبب استمرار الدوري البرازيلي مع فريقه السابق فلومينينسي.
وأعلن الأهلي، الثلاثاء، التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي «20 عامًا» قادمًا من صفوف فلومينينسي البرازيلي لمدة ثلاثة أعوام.
على صعيد متصل، قسم النادي الغربي تدريباته على جزأين، الأول في الصالة الرياضية وشملت تدريبات لياقية وتقوية للعضلات، ثم اتجه اللاعبون في النصف الثاني إلى المستطيل الأخضر شهدت حصصًا فنية وتكتيكية ومناورة.
وبدأ محمد المجحد لاعب الوسط برنامجه التأهيلي في الصالة الرياضية استعدادًا لعودته إلى التدريبات الجماعية.
وتعرض المجحد «25» عامًا، لإصابة في غضروف الركبة، تسببت في إنهاء موسمه مع الفريق الأهلاوي، قبل ثلاث جولات من ختام النسخة الماضية من دوري روشن السعودي.
ويفتتح الأهلي منافسات دوري روشن السعودي بمواجهة العروبة، الجمعة، ضمن جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية «المرحلة الأولى» على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.