|


ماجد: النصر بحاجة إلى رجاله الحقيقيين

ماجد عبد الله أسطورة كرة القدم السعودية (أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2024.08.22 | 12:14 am

وجَّه ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم السعودية، رسالةً إلى جماهير النصر بعد استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة شركة النادي، طالب فيها بأن يُدار الأصفر عن طريق أبنائه، وذلك وفقًا لتغريدته على منصة «إكس».
وخاطب ماجد النصراويين في منشوره الأربعاء قائلًا: «كنا متفائلين بإدارة النصراويين إبراهيم المهيدب وزملائه لناديهم، ولكن يبدو أن الظروف لم تكن مهيأة لهم، ولو إني أتمنى استمراره على أن يكون بكامل الصلاحيات».
وتابع: «الأندية الكبيرة يجب أن يديرها أبنائها ممن يعرفون رياضتنا وخصوصيتها، وكيف يُدار الدوري، فشبابنا السعوديين فيهم الخير والبركة، وشبابنا أولى ولديهم المعرفة والقدرة».
وقال: «ونصيحتي حبًا في هذا الكيان أن يلتف النصراويون حول ناديهم، ويحلّون أموره داخل أسوار النادي، فنصرنا يحتاج النصراويين الحقيقيين وهم قادرون على إدارة دفّته لبرِّ الأمان».
وكان المهيدب قد أعلن الثلاثاء تركه لمنصبه في رئاسة مجلس إدارة شركة نادي النصر بعد 60 يومًا من تزكيته، وفقًا لما نشره عبر منصة «إكس».
وذكر المهيدب في تغريدته :«من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع. وجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم استقالتي».
وأضاف: «متأكدٌ من أن الوضع سيتغير للأفضل بوجود إدارةٍ واحدةٍ تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل مَن يعمل لخدمة النادي. بالتوفيق لمعشوقنا العالمي».