|


نيمار يرفع اللياقة.. وجيسوس يختار بديل ميشيل

البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قبل دخوله التدريبات اللياقية في صالة الإعداد البدني، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2024.08.22 | 04:57 pm

دخل البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مرحلة زيادة المعدل اللياقي البدني، وتقوية العضلات قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، وفق ما أكدته لـ «الرياضية» مصادر خاصةٌ.
ويشرف البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص، على تجهيز نيمار «32 عامًا» في صالة الإعداد البدني بمقر النادي العاصمي.
وتعرَّض اللاعب إلى قطعٍ في الرباط الصليبي بركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
من جانبٍ آخر، بيَّنت المصادر ذاتها، أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، يفاضل خلال التدريب الرئيس، الخميس، بين محمد القحطاني وعبد الله الحمدان من أجل الاعتماد على أحدهما بدلًا من البرازيلي ميشيل ديلجادو، الذي أنهى ارتباطه مع النادي، الإثنين الماضي، في مواجهة الأخدود، السبت، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران.