|


في انطلاقة «روشن».. الفيحاء بأجنبي واحد

نواف الحارثي، لاعب الفيحاء، يقطع الكرة من أمام أحمد باحسين، لاعب التعاون، تحت أنظار منصور البيشي، لاعب الفيحاء، والهولندي أشرف المهديوي، لاعب التعاون، خلال لقاء الفريقين، الخميس، الذي افتتح دوري "روشن" السعودي تصوير: بشير صالح
الرياض - الرياضية 2024.08.22 | 07:45 pm

دخل فريق الفيحاء الأول لكرة القدم إلى مباراة التعاون، التي افتتحت موسم دوري «روشن» السعودي مساء الخميس، بلاعبٍ أجنبي واحد، هو المهاجم الزامبي فاشون ساكالا.
واضطر الفريق إلى إكمال قائمته بخمسة لاعبين مصعّدين من الفئات السنية، أشرك ثلاثة منهم أساسيين، هم محمد الدويش، الظهير الأيمن، وخالد الرماح وعلي الحسين، لاعبا الوسط.
وبسبب الإصابة، غاب المهاجم النيجيري هنري أونيكورو والبوسني جوكو سيميروت، لاعب الوسط، عن قائمة الفيحاء، الذي يخوض الموسم مع اليوناني كريستوس كونتيس، مدرّبه الجديد.
وحتى الآن، لم يبرم النادي أي صفقات صيفية دعمًا للفريق، محلية أو أجنبية. ولا تضم صفوفه حاليًّا سوى الأجانب الثلاثة، ساكالا وأونيكورو وسيميروت.
واضطر كونتيس، من أجل إكمال قائمة المباراة المؤلّفة من 20 اسمًا، إلى الاستعانة بمخرجات الفئات السنية، وبينها الظهير أسامة التركي والمهاجم رضا العبد الله، اللذان جلسا، أمام التعاون، على مقاعد الاحتياط.
ورحل عن الفيحاء خمسةٌ من الأجانب الثمانية الذين اختتم بهم الموسم الماضي، بينهم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس المرمى، والمغربي عبد الحميد صابيري، لاعب الوسط.