|


تفاعل قياسي على «إكس» بعد تفاصيل مفاوضات ماني والاتحاد

«رحيله مفيد.. ضالتنا.. لا تجيبونه»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.22 | 07:53 pm

قسَّم خبر الزميل خالد الرشيد «@k7aled_otb»، الذي كشف فيه عن تفاصيل مفاوضات الاتحاد مع السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، جماهير الناديين عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس» بتفاعل تجاوز 4 ملايين خلال أول 16 ساعة من نشر الخبر.
جماهير الناديين انقسمت بين مؤيد ومعارض للصفقة، الجانب النصراوي الأول رأى أن رحيل ماني مفيد للفريق مثل السعيد الذي كتب: «من أجمل الأخبار أتمنى رحيله بغض النظر عن تفاصيل الصفقة، لاعب لم يفد الفريق أبدًا»، واتفق معه عبد الرحمن البشري قائلًا: «أفضل قرار ليس ساديو ماني وحده المشكلة جميع الأجانب باستثناء أوتافيو مشكلة في النصر. في المباريات الكبيرة لا تجدهم»، فيما عارض العالمي مغادرة اللاعب وكتب: «والله حرام ماني كويس بس ما توفق أنا أشوف يستمر أفضل من أنك تجيب لاعب تجربة الموسم كله»، ومثله قال فلاح العوض: «ياخوفي نندم على ساديو لو غادر في ظل الظروف الحالية بعد استقالة المهيدب أتمنى بقاء ساديو ماني لو يلعب في ربع مستواه».
الجانب الاتحادي طغى عليه رفض صفقة اللاعب السنغالي، معتبرين أن اللاعب لم يقدم الإضافة بقميص النصر مثل إبراهيم: «ماني! لو يتحمل النصر راتبه كامل لا تجيبونه لا تجيبونه لا تجيبونه لاعب أقل من عادي لو بيقدم فائدة ما فكه النصر»، واتفق معه عبد المحسن: «يا عالم حنا نتعب نطالب وفي الأخير نأخذ لاعب النصر ما يبيه؟ تكفون ركزوا الاتحاد يحتاج لاعب جناح نشيط يخدم الفريق مو أي اسم وخلاص».
الطرف الآخر الاتحادي رأى أن الصفقة مفيدة للفريق مثل أبو نواف الذي قال: «ماني هو ضالة الاتحاد مع مدافع صلب وجناح أيسر لو كان بالإعارة»، واتفق معه أيمن الهديب الذي كتب: «صفقة جيدة على الأقل اسم له تاريخ وتلعب على المضمون صحيح ما نجح مع النصر، لكن بيئة الاتحاد تفرق وبتساعده أكيد، برضو نحتاج قلب دفاع ممتاز يساعدنا».