|


تشكيل النصر.. بروزوفيتش يرافق عناصر نهائي السوبر

الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، مع زميليه عبد الإله العمري وساديو ماني، خلال تدريب الأربعاء، عشية مواجهة الرائد الخميس، في جولة افتتاح دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.22 | 08:54 pm

يدخل فريق النصر الأول لكرة القدم مباراته مع الرائد، مساء الخميس، ضمن جولة افتتاح دوري روشن السعودي «جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية» بالأسماء ذاتها التي واجهت الهلال السبت الماضي في نهائي السوبر، ما عدا الجناح المصاب أيمن يحيى الذي يعوضه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط.
وعاد بروزوفيتش إلى التشكيل بعد غيابه عن ديربي الرياض الأخير بداعي الإيقاف لطرده أمام التعاون في نصف النهائي.
وكان يحيى غادر الديربي ذاته خلال الشوط الأول لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية سيغيب بسببه من 4 إلى 6 أسابيع وفق ما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وسمح غيابه بحفاظ بقية أسماء تشكيل النهائي على أماكنها، مع إقحام بروزوفيتش فقط عوضًا عن الجناح الشاب.
واختار البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الأصفر، كلًا من البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس المرمى، وسلطان الغنام، والإسباني إيميريك لابورت، وعلي لاجامي، والبرازيلي أليكس تيليس، رباعي الدفاع، وعبد الله الخيبري، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، مع بروزوفيتش في الوسط، بينما شكّل الهجوم مواطنه كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.
وكانت «الرياضية» أشارت الأربعاء نقلًا عن مصادرها إلى نية كاسترو الاعتماد على هذه التشكيلة، مع تحريك تاليسكا إلى الجناح لملء الفراغ الذي أحدثه غياب يحيى.