|


ساعة تنقذ الوحدة أمام الرياض

سعيد المولد، ظهير أيمن الوحدة، يستخدم منشفة لمسح الكرة، من مياه الأمطار، قبل تنفيذ رمية جانبية خلال مباراة الرياض، الخميس في مكة المكرمة، ضمن أولى جولات دوري "روشن" السعودي تصوير: محمد المانع
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.08.22 | 10:12 pm

تعزّزت قائمة فريق الوحدة الأول لكرة القدم، قبل ساعةٍ واحدةٍ من مباراته مع الرياض التي بدأت في الـ 09:00 من مساء الخميس، بأربعة لاعبين، رفعوا تعدادها من 14 اسمًا إلى 18، إثر تلقي النادي موافقةً على قيد كلٍ من عبد الرحمن الشمري، حارس المرمى، وعبد الله فلاتة، ومحمد السفياني، ومراد خضري، في سجلّاته، حسبما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وخاض الشمري أساسيًا المباراة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، وبدأ الثلاثة الآخرون على دكة الاحتياط. والأربعة من العناصر الجديدة التي تعاقد النادي المكّي معها الصيف الجاري.
واحتوت قائمة الوحدة، الذي يدرّبه الألماني جوزيف زينباور، على 18 لاعبًا، ونَقُصت اسمين عن حدّها الأقصى.
ووفق المصادر، كانت القائمة ستقتصر على 14 فقط، لكن النادي نال موافقة رابطة دوري المحترفين، قبل ساعة من صافرة البداية، على قيد أربعة لاعبين محليين، كانوا برفقة الفريق تحسبًا لأي مستجدات، بينهم الحارس الشمري، الذي دخل مباشرةً إلى التشكيل الأساسي، على حساب أحمد الرشيدي، الذي خرج من التشكيل وجلس على دكة الاحتياط مع الثلاثة الآخرين، خضري وفلاتة والسفياني.