|


الرئيسية / انفوجرافيك

الشعيل والنويقي يلحقان 13 مطرودا من الجولة الأولى

الرياض ـ الرياضية 2024.08.23 | 02:24 am
الحكم عبد الله الشهري يشهر البطاقة الحمراء لإبراهيم الشعيل، ظهير التعاون، الخميس أمام الفيحاء، في بريدة، ضمن أولى جولات دوري "روشن" السعودي تصوير: بشير صالح
ارتفع إلى 15 عدد اللاعبين الحاصلين على بطاقات حمراء في أولى جولات دوري «روشن» السعودي منذ انطلاق المسابقة موسم 2008- 2009، بعدما طُرِد إبراهيم الشعيل، ظهير التعاون، وحسين النويقي، ظهير الرياض، الخميس خلال الجولة الافتتاحية لنسخة 2024- 2025.
وتلقّى الشعيل حمراء مباشرةً أمام الفيحاء والنويقي بطاقةً مماثلةً أمام الوحدة، وتركا فريقيهما منقوصين، فيما انضما إلى قائمة المطرودين ضمن الجولة الأولى على امتداد تاريخ الدوري، التي كانت تحتوي على 13 لاعبًا، بينهم ذياب مجرشي، المطرود في باكورة جولات أول نسخةٍ من المسابقة.
وتشمل القائمة سالم الدوسري، وعبد الله كنو، وعمر العودة، ومسعود بخيت، والأرجنتيني كريستيان ليما، وسعيد الربيعي، وسلطان الشريف، والأردني إبراهيم الزواهرة، ومشاري الثمالي، وعبد الله دوش، وعبد الله راسان، وأحمد الحضرمي.
وآخر من التحق بهذه الأسماء، قبل الشعيل والنويقي، هو ليما، الذي نال بطاقة حمراء مع ضمك، فريقه السابق، في أولى جولات موسم 2020- 2021.