|


زينباور: طردهم أضرّنا.. ولموشي: سعيد بالتعادل

الألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة، يركل زجاجة مياه فارغة خلال المباراة.. ويظهر خلفه الفرنسي صبري لموشي، مدرب الرياض تصوير: محمد المانع
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.08.23 | 01:06 am

تباينت انطباعات الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، والفرنسي صبري لموشي، مدرب الرياض، حول نتيجة التعادل، 3ـ3، بين فريقيهما، مساء الخميس في باكورة جولات دوري «روشن» السعودي.
وأبدى زينباور، خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة، رضاه عن مستوى لاعبيه، ممتدحًا ما سمَّاه كفاحهم على مدى الدقائق الـ 90، وامتلاكهم الكرة، وصناعتهم خطورةً أكبر من المنافس.
واستطرد بالقول: «لكني لست راضيًا عن النتيجة، التي كان يجب أن تكون لصالحنا، أضعنا فرصًا سهلة لإحراز أهداف، والعارضة تعاطفت مع الرياض».
وعزا الألماني تفريط لاعبيه ثلاث مراتٍ في تقدمهم إلى ارتكابهم بعض الأخطاء، مبديًا أسفه لتضرّر فريقه من البطاقة الحمراء التي تلقاها حسين النويقي، ظهير الرياض، وقال: «للأسف، لمن يكن الطرد من صالحنا، أداؤنا كان أفضل وهم 11 لاعبًا، ثم انقلبت الكفّة لصالحهم بعد النقص العددي، وتراجعت الشراسة الدفاعية للاعبينا، واتسعت المساحات الخالية أمام المنافس فاستغل أخطاء مدافعينا».
وأكد لموشي، خلال مؤتمر مماثل، سعادته بالأداء والنتيجة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى ارتكاب لاعبيه عددًا من الأخطاء.
وصرّح: «أنا في غاية السعادة بما قدمه الفريق، والنتيجة أراها جيدة، بالرغم من وقوع بعض الأخطاء من اللاعبين، الوحدة تحكّم في مجريات المباراة، لكن لاعبينا لم يستسلموا وعادوا وسجَّلوا ثلاثة أهداف بفضل الطاقة الإيجابية التي تحلّوا بها حتى اللحظات الأخيرة».
ولفت لموشي إلى تأثّر فريقه سلبًا بتأخر انضمام اللاعبين الأجانب الجدد، لكنه أبدى رضاه عن مردودهم وإحراز ثلاثة منهم أهدافًا أمام خصمٍ وصفه بالقوي.