|


هاج سعيد بصفقات الشياطين الصيفية

إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي، الجمعة (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.08.23 | 03:37 pm

أبدى إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، رضاه عن الصفقات التي أبرمها فريقه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، داعيًا في الوقت ذاته الجماهير إلى الصبر لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في الموسم الجديد.
وتعاقد يونايتد هذا الصيف مع عدد من النجوم في مقدمتهم المغربي نصير مزراوي، والفرنسي ليني يورو، والهولندي ماتييس دي ليخت، إضافة لمواطنه جوشوا زيركزي، الذي افتتح أهداف الفريق في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال الفوز 1ـ0 على فولهام، الجمعة الماضي.
وصرح تين هاج في المؤتمر الصحافي قبل لقاء يونايتد مع مضيفه برايتون، السبت، في المرحلة الثانية للمسابقة: «أطلب منكم الصبر فقط. نبذل كل ما في وسعنا لتكوين أفضل قائمة ممكنة».
وأضاف تين هاج: «تتبقى بضعة أيام، وهدفنا هو التدعيم. طالما أن هناك فرصة متاحة سنحاول استغلالها، وفي هذه اللحظة بالطبع لا يمكنني الإفصاح عن أي شيء. عندما يكون هناك ما نخبركم به، سنفعل».
وأشار المدرب الهولندي: «أنا سعيد بالصفقات التي أبرمناها حتى الآن. نشاطنا يبرهن على أننا نسير في الاتجاه الصحيح، ونعلم أننا نحتاج لتدعيم الفريق لنلحق بالفرق الأخرى، وهذا يؤكد طموحنا. أرى أننا قدمنا عملًا جيدًا حتى الآن وتعاقدنا مع لاعبين مميزين سيضيفون جودة كبيرة للفريق».
وتحدث تين هاج عن إصابة لاعب الفريق السويدي فيكتور ليندلوف، حيث قال: «إنه يعاني من إصابة في أطراف أصابعه. نأمل أن يعود في أسرع وقت».