|


توتنهام يخسر سولانكي أمام إيفرتون

الأسترالي إنج بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، متحدثًا في المؤتمر الصحافي، الجمعة (المركز الإعلامي ـ توتنهام)
لندن ـ الفرنسية 2024.08.23 | 09:24 pm

يغيب دومينيك سولانكي، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن مواجهة إيفرتون السبت، ضمن المرحلة الثانية من الدوري الممتاز، بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام ليستر سيتي 1ـ1، الإثنين.
وأكد الأسترالي إنج بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، أن سولانكي، المنضم حديثًا من بورنموث مقابل 85 مليون دولار، لن يواجه ضيفه إيفرتون، وربما أيضًا نيوكاسل في 1 سبتمبر المقبل.
وأوضح المدرب: «تعرض سولانكي لكدمة في المباراة الأخيرة، إنها إصابة في الكاحل لكنها تفاقمت في اليوم التالي، سيغيب عن مباراة السبت بكل تأكيد، يعتمد الأمر فقط على عملية التعافي، من الواضح أننا سنحصل على فترة توقف دولية الأسبوع المقبل، لكنها ليست إصابة خطيرة، ونحن نعلم ذلك».
وارتدى سولانكي «26 عامًا» قميص الإنجليزي مرة واحدة، وتألق الموسم الماضي بتسجيله 19 هدفًا أسهم بها في إبقاء بورنموث الذي انتقل إليه عام 2019 من ليفربول في الدوري الممتاز.
ويبرز المهاجمان الألماني تيمو فرنر والبرازيلي ريشارليسون كبديلين محتملين لسولانكي بعدما بدأ كلاهما مباراة ليستر على مقاعد البدلاء، كما يغيب رودريجو بينتانكور، لاعب خط الوسط، بسبب البروتوكولات المتبعة بعد تعرضه لإصابة في رأسه أمام ليستر سيتي.