|


غرب آسيا.. أخضر الطائرة يلحق بالإمارات إلى النهائي

جانبٌ من مباراة المنتخب السعودي للكرة الطائرة أمام نظيره اللبناني خلال بطولة غرب آسيا، الجمعة (المركز الإعلامي - اتحاد الطائرة)
عرعر - أنور قمقوم 2024.08.23 | 11:33 pm

تأهل المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة إلى نهائي بطولة غرب آسيا الثانية لمنتخبات تحت 20 عامًا، التي تستضيفها مدينة العين الإماراتية، بفوزه على لبنان، الجمعة، في نصف النهائي بثلاثة أشواطٍ «25ـ22، 25ـ19، 25ـ20».
ويلاقي أخضر الطائرة المنتخب الإماراتي المستضيف، السبت، في الـ 04:00 عصرًا بتوقيت السعودية، عقب فوز منافسه على البحرين بثلاثة أشواطٍ نظيفةٍ أيضًا.
وطبقًا لبيان الاتحاد السعودي للعبة، فرض المنتخب سيطرته على الرغم من محاولات نظيره اللبناني العودةَ للمباراة حيث رجَّحت خبرة لاعبي الأخضر، والمهارات الفردية التي يتميَّزون بها، والضربات الساحقة، وحوائط الصد القوية، كفَّتهم في مجرياتها.
من جهته، قدَّم الدكتور خالد الزغيبي، رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، شكره للاتحاد الإماراتي على جودة التنظيم، وحُسن الاستقبال والحفاوة بالوفد السعودي، وقال: «الفوز، والتأهل إلى النهائي، وهذه النتائج والمستويات التي قدَّمها الأخضر ثمراتُ ونتاجُ عملٍ دؤوبٍ». مضيفًا: «بالأمس حققنا لقب البطولة العربية للناشئين، والآن نحن على مشارف حصد بطولةٍ جديدةٍ. نتمنى أن يحالفنا التوفيق في نهائي الغد أمام المنتخب الإماراتي».