|


ساوثهامبتون وليستر.. الصاعدان يتعثران

مورجان جيبس وايت يحتفل بهدف نوتنجهام فورست في شباك ساوثهامبتون، السبت (رويترز)
لندن - رويترز 2024.08.24 | 08:22 pm

تلقَّى فريق ساوثهامبتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، خسارته الثانية بعد أن سقط 0ـ1 أمام نوتنجهام فورست، السبت.
وهيمن فورست على الشوط الأول، وأتيحت للمهاجم كريس وود فرصتان لمنح الفريق الزائر التقدم في النتيجة، منهما ضربة رأسٍ من مدى قريبٍ، لم يستغلَّها لهز الشباك.
وتحسَّن أداء صاحب الأرض بعد نهاية الاستراحة دون خطورةٍ على مرمى فورست، الذي تمكَّن أخيرًا من التسجيل عن طريق مورجان جيبس وايت في الدقيقة 70.
ولم يستطع ساوثهامبتون الحصول على أي فرصٍ لإدراك التعادل، بينما حقق فورست فوزه الأول في الموسم.
وفي مباراةٍ ثانيةٍ، أحرز إميل سميث رو، وأليكس إيوبي هدفين، ليقودا فولهام للفوز 2ـ1 على ضيفه ليستر سيتي، الصاعد حديثًا أيضًا.
واستحق فولهام التقدم في الدقيقة 18 عندما مرَّر أداما تراوري كرةً بينيةً إلى سميث رو، لاعب الوسط، الذي أطلق تسديدةً قويةً بقدمه اليسرى في مباراته الأولى مع الفريق على ملعب كرافن كوتيدج.
ولم يستمر تقدم فولهام سوى 20 دقيقةً قبل أن يسجل المدافع فاوت فايس هدف التعادل لليستر بضربة رأسٍ بعد تمريرةٍ عرضيةٍ من ركلةٍ ركنيةٍ، نفَّذها فاكوندو بونانوتي.
لكنَّ المهاجم النيجيري إيوبي، أعاد التقدم لفولهام في الدقيقة 70 عندما سيطر على تمريرةٍ طويلةٍ من أنتوني روبنسون، الظهير الأيسر، قبل أن يسدِّد بقدمه اليسرى في المرمى، ليضمن النقاط الثلاث لأصحاب الأرض، فيما بقي ليستر بنقطةٍ وحيدةٍ من التعادل في الجولة الأولى أمام توتنهام.