|


تن هاج: افتقدنا الحسم.. والأهداف المتأخرة مشكلتنا

إيريك تن هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد يوجه لاعبيه خلال مباراتهم أمام برايتون السبت (رويترز)
برايتون ـ رويترز 2024.08.24 | 09:41 pm

أوضح الهولندي إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن فريقه يجب أن يجد طريقة للحفاظ على التركيز حتى صفارة النهاية، والتوقف عن استقبال الأهداف المتأخرة، بعد أن سجل برايتون أند هوف ألبيون في الوقت المحتسب بدل الضائع في فوزه 2ـ1 في الدوري الممتاز السبت.
وتلقى يونايتد هدفين سهلين في ملعب أميكس، حيث سجل مهاجم برايتون داني ويلبيك في ناديه السابق، قبل أن يحرز جواو بيدرو غير المراقب هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وخسر يونايتد، الذي اشتهر بالتسجيل المتأخر في الدوري الآن للمرة السادسة منذ موسم 2022ـ2023 بسبب تلقيه أهدافًا في الدقيقة الأخيرة أو بعدها وذلك أكثر من أي فريق آخر.
وقال تن هاج لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: «لدينا إمكانات جيدة لكن يتعين علينا مواصلة التركيز حتى النهاية. تلقينا هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع.. تنتهي المباراة عندما يطلق الحكم صفارته 3 مرات. وهذا ما لم ننجح في عمله بشكل جيد، لذلك يتعين علينا تحسين أسلوبنا في إدارة المباراة».
وأضاف: «هدفان سهلان ولجا شباكنا.. علينا أن نكون أكثر حسمًا في منطقتي الجزاء، وأن نتصرف بشكل أفضل كفريق. من المؤسف أننا لم نحصل على أي نقطة هنا. يتعين علينا النهوض والاستعداد للمباراة الكبرى المقبلة أمام ليفربول».