|


ريشة: هدف الاتحاد سليم 100%

الجزائري حسام عوار مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيل هدف فريقة الوحيد في شباك الخلود ويشير على زميلة عبدالرحمن العبود الذي حول له كرة الهدف قبل التسجيل تصوير: بشير صالح
الرياض ـ الرياضية 2024.08.24 | 10:28 pm

صادق المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي الحصري لـ «الرياضية»، على صحّة قرار حكم المباراة في الهدف الذي سجله الجزائري حسام عوار، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في شباك الخلود، خلال مباراة الطرفين، السبت، ضمن جولة افتتاح دوري روشن السعودي «جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية».
وسجل المهاجم الاتحادي الجديد، هدف المباراة الوحيدة عند الدقيقة «90+3» حينما حول زميله عبد الرحمن العبود الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى ليودعها في الشباك بعد كانت المباراة في طريقها إلى التعادل السلبي.
وقال ريشة: «هدف الاتحاد في الخلود سليم، الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكاملها، وجزء منها كان ملامسًا للخط لحظة تمريرها لصاحب الهدف، والكرة لا تعتبر خارج الملعب إلا إذا عبرت الخط بكاملها، وهذا لم يحدث، وحكم تقنية الفيديو VAR تأكد من ذلك قبل إبلاغ الحكم بسلامة الهدف».
وتغلب الاتحاد في مباراته الافتتاحية على مضيفة الخلود، الضيف الجديد على دوري روشن، بهدف دون مقابل في المباراة الافتتاحية في دوري روشن السعودي.