|


الخليفة: لا نستحق الخسارة

بريدة ـ محمد الصوينع 2024.08.24 | 10:38 pm

وصف محمد الخليفة، رئيس نادي الخلود، الخسارة من الاتحاد في الجولة الافتتاحية في دوري روشن السعودي، بـ «غير المستحقة»، كون الهدف الذي هز شباكهم جاء في الثواني الأخيرة قبل إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.
وقال الخليفة: «فريقنا قدم مباراة كبيرة لم نكن نستحق الخسارة، وأقل شيء التعادل، الأهم أننا ظهرنا بمستوى جيد، وقدمنا مستوى رائعًا وظهرت للفريق شخصية وهوية، لم نصل إلى الجاهزية الكاملة حتى الآن، ونعد جماهيرنا بالتحسن ليظهر الفريق بأفضل صورة».
وأشار إلى أن الفرنسي كيفن ندورام موقوف وفقًا لأنظمة الاتحاد الفرنسي، ولدينا بعض اللاعبين لم يلتحقوا بالفريق إلا قبل أربعة أيام، لكن فريقنا حينما تكتمل عناصره سيظهر بشكل رائع.
وعن أسباب إعلان 7 صفقات في وقت واحد قال: «الظروف أجبرتنا على إعلان الصفقات في وقت واحد، لأننا في الحقيقة لم نتلقَ الموافقة من وزارة الرياضة إلا قبل إعلان الصفقات، نحن كنا نفاوض لكن الإعلان تم بعد أن مُنحنا الضوء الأخضر لإعلان الصفقات».
واختتم حديثه قائلًا: «تبقى لنا أكثر من أربع صفقات ما بين لاعبين محليين، وكذلك لاعبين أجانب من مواليد 2003، لن تغلق فترة التسجيل الصيفية حتى تكتمل عناصرنا كافة».