|


المرة الأولى.. الاتفاق يكسب الشباب في الرياض

المهاجم الفرنسي موسى دمبيلي يحتفل بهدف الاتفاق الوحيد في شباك الشباب خلال مباراة الفريقين السبت في الجولة الأولى لدوري روشن السعودي (المركز الإعلامي- دوري روشن السعودي)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.08.24 | 11:41 pm

سجل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم فوزه الثاني تواليًا في الجولات الافتتاحية، للمرة الثانية، والتاسع إجمالًا، بعد تغلبه، السبت، على مضيفه الشباب في دوري روشن السعودي «جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية»، في المباراة الأولى التي تجمعهما في انطلاقة المسابقة.
وهذا هو الفوز الأول للاتفاق على الشباب بالرياض في دوري المحترفين، ليرفع رصيده من الانتصارات إلى 8 مقابل 12 خسارة و6 تعادلات منذ 2008ـ2009، فيما فشل أصحاب الأرض للمرة الثانية في حصد العلامة الكاملة بالجولات الافتتاحية، بعد أن تعادل الموسم الماضي أمام الأخدود 1ـ1.
وكان صاحب الأرض هو الأكثر خطورة مع بداية اللقاء، وأهدر البلجيكي يانيك كاراسكو فرصة خطيرة بعدما سدد من مدى قريب أعلى عارضة الاتفاق. واصطدمت رأسية الإيطالي جياكوكو بونافنتورا، مهاجم الشباب الجديد، في العارضة، لينتهي الشوط الأول سلبًا.
وفي الحصة الثانية ظهر فريق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد بشكل جيد، وبدأت تظهر خطورته حتى سنحت الفرصة للمهاجم الفرنسي موسى دمبيلي في الدقيقة 74، عندما استحوذ على كرة مرتدة من دفاع الشباب، وأطلق تسديدة متقنة من مدى بعيد في أعلى الزاوية اليسرى للحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج - جيو، العائد من إصابة الرباط الصليبي خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا.