|


كاثلين: تحقيق دوري الأبطال.. هدف النصر

البرازيلية كاثلين سوزا، لاعبة فريق النصر للسيدات، ومدربها البرتغالي ساندرو مينديز، يتحدثان السبت، قبل انطلاق مشوار الأصفر في تصفيات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ دوري أبطال آسيا)
الرياض ـ شوق العجمي 2024.08.25 | 12:59 am

أكّدت البرازيلية كاثلين سوزا، نجمة دفاع فريق النصر النسائي لكرة القدم، امتلاك «الأصفر» كل الطموحات للظفر بلقب دوري أبطال آسيا للسيدات، وسعي لاعباته إلى تحقيق هذا الهدف، بدءًا من مواجهة مياوادي، ممثل لاوس، الأحد، ضمن أولى جولات التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى دور المجموعات.
وعبَّرت اللاعبة القادمة أخيرًا من ريال مدريد الإسباني، خلال مؤتمر صحافي عشية اللقاء، عن شعورها بالسعادة إزاء خوضها مباراتها الأولى بقميص النصر.
وخلال المؤتمر ذاته، شدَّد البرتغالي ساندرو مينديز، مدرب الفريق، على أهمية المباراة كوحدة منفصلة دون النظر لما بعدها، مؤكدًا رغبته في الفوز بها أولًا، ثمّ النظر بعد ذلك إلى بقية جولات التصفيات.
من جهته، امتدح أيار ماونج، مدرب مياوادي، مستويات الفرق المشاركة في التصفيات، متمنيًا إظهار لاعباته العطاءات المأمولة لتحقيق هدف التأهل إلى دور المجموعات.
بدورها، أعلنت بيو بيو وين، لاعبة الفريق، جاهزية الجميع لخوض المباراة، مبدية سعادتها بالمشاركة في النسخة الأولى من المحفل القاري النسائي.
وكان النصر تأهل إلى التصفيات بعد تحقيقه لقب الدوري السعودي للسيدات مرتين على التوالي.
وتستضيف الرياض، العاصمة السعودية، مباريات مجموعة النصر، التي تضم إلى جواره كلًا من مياوادي، وأبو ظبي الإماراتي، ويانج إليفاتتس الميانماري.