|


إصابة إنتر تحرم الاتحاد من فيليبي أمام التعاون

الايطالي لويز فيليبي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بعد تعرضه للإصابة في مباراة الخلود بينما حسن كادش يتطمئن عليه قبل استبداله في شوط المباراة الأول تصوير: بشير صالح
جدة - فيصل الشريف 2024.08.25 | 05:54 pm

أثبتت الفحوص الطبية، التي خضع لها الإيطالي لويز فيليبي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ، خلال مواجهة فريقه أمام مضيفه الخلود، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، طبقًا لما أكدته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الإصابة، التي تعرض لها فيليبي «27 عامًا»، هي نفسها، التي أصيب بها خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في اللقاء التجريبي بالمعسكر الأوربي في السابع من أغسطس الماضي.
وذكرت أن الجهاز الطبي بالنادي سيضع برنامجًا علاجيًا للاعب، على أن يبدأ مساء الأحد، ويحدد مدته قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.
واضطر الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، إلى استبدال فيليبي عند الدقيقة الـ 20 من شوط المباراة الأول، وذلك خشية تفاقم الإصابة لديه، إذا يتوقع أن يغيب عن مواجهة التعاون، الخميس المقبل، في جدة، على أن يواصل التأهيل خلال فترة التوقف بعد الجولة الثانية.