|


النصر يفاوض الشهري

الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.25 | 11:42 pm

بدأت إدارة شركة نادي النصر مفاوضاتها مع المدرب السعودي سعد الشهري، من أجل ضمه إلى اللجنة الفنية الخاصة بشؤون كرة القدم، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأضافت المصادر نفسها أن عمل الشهري سيتركز على مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بفئات كرة القدم داخل النادي الأصفر، إضافة إلى تعاقدات النادي الجديدة.
وتضم اللجنة الفنية داخل البيت النصراوي كلًّا من الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي، والإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إبراهيم المهيدب، رئيس النصر السابق، حاول ضم الشهري مساعدًا للمدرب البرتغالي عند ترشحه لكرسي رئاسة الأصفر العاصمي.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن يوليو الماضي أنه توصل إلى اتفاق بالتراضي مع سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، لإنهاء عقده.
واعتلى الشهري منصات الذهب خلال النسخة الآسيوية التي استضافتها أوزبكستان 2022 بانتصاره على البلد المضيف في المباراة النهائية 2ـ0، سجَّلهما أحمد الغامدي وفراس البريكان، ثم نجح في تحقيق بطولة غرب آسيا، التي نظمت في جدة نوفمبر 2022، بعد تغلبه على قطر «3ـ1».