|


البلوي ينهي ملف قضية «التسجيلات» ويبتعد عن «الدكة»

حامد البلوي (أرشيفية)
الرياض ـ حماد الدوسري 2024.08.26 | 09:00 pm

أنهى حامد البلوي كافة الإجراءات المتعلِّقة بالعقوبة المالية الصادرة في حقه على خلفية قضية ما يُعرف بـ «التسجيلات الصوتية». وقد قضى العقوبة المفروضة عليه من قِبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق ما أوضحته لـ «الرياضية» مصادر خاصَّةٌ.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن البلوي «58 عامًا»، الذي عُيِّن مشرفًا عامًّا على كرة القدم في نادي الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، استخرج البطاقة الخاصَّة التي تصدر من رابطة دوري المحترفين السعودي، وتخوِّله مرافقة فريقه في الملاعب التي يخوض عليها مبارياته بعد أن أنهى التزاماته المالية بسداد مبلغ 300 ألف ريالٍ الصادر في حقه.
وذكرت أن البلوي، الذي عرفته الجماهير السعودية مديرًا تنفيذيًّا في نادي الاتحاد منذ 2020، اتفق مع إدارة النادي القصيمي على عدم الجلوس في «دكة البدلاء» مع فريقه أثناء سير المباريات، وأن يكون مقعده في المدرَّجات، لكنَّه سيرافق اللاعبين قبل وبين الشوطين، وبعد المباريات داخل غرفة الملابس.
وغاب حامد البلوي، المشرف العام على كرة القدم في نادي الخلود، عن مقاعد بدلاء مباراة فريقه أمام الاتحاد، إذ سبق أن طُبِّقت عليه عقوبةٌ ماليةٌ، قدرها 300 ألف ريالٍ في قضية «التسجيلات الصوتية» حينما كان مشرفًا على فريق الاتحاد سابقًا.
وكانت «الرياضية»، نشرت 14 يوليو خبرًا بأن عقوبة قضية التسجيلات، تقف عائقًا أمام عودة البلوي إلى العمل في القطاع الرياضي بسبب تخلُّفه عن سداد الغرامة المالية المفروضة عليه في أحكام القضية نفسها، البالغة 300 ألف ريال.
وعيَّنت إدارة الخلود، 5 يوليو، حامد البلوي مشرفًا عامًّا على كرة القدم في النادي قبل بداية المعسكر الخارجي الإعدادي للموسم الجديد.