|


بـ 11.9 مليون تفاعل.. تغطية «الرياضية» لرحلة عبد الحميد تسيطر على «إكس»

«الحماس مرتفع.. لحظات تاريخية»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.26 | 09:35 pm

سيطرت تغطية «الرياضية» لرحلة سعود عبد الحميد، ظهير فريق الهلال الأول لكرة القدم من الرياض العاصمة السعودية إلى روما، تمهيدًا لانتقاله إلى النادي العاصمي الإيطالي على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس» على المستوى العالمي بتفاعل بلغ 11.9 مليون.
واستحوذت تغطية حساب «الرياضية - عاجل» على منصة إكس، عبر الزميل سلطان العتيبي @SultanALotaibi0 الذي رافق عبد الحميد على الرحلة نفسها من مطار الملك خالد الدولي في الرياض العاصمة السعودية وصولًا إلى روما، ورصد خلالها عددًا من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بـ«الرياضية» وتناقلتها عدة صحف وحسابات إخبارية إيطالية وعالمية.
وانفرد حساب «الرياضية - عاجل» بموعد تقديم عبد الحميد للإعلام رسميًا الذي يأتي عند الـ 11:00 من صباح الثلاثاء بتوقيت السعودية من أجل الإعلان عن انضمامه إلى صفوف روما.
وتمنى السعوديون لسعود التوفيق في تجربته الاحترافية، إذ كتب تركي: «والله اني فرحان له لحظة اسعدتني واسعدت جميع محبين سعود ومن يتمنى له الخير ويتمنى لرياضتنا انها تتطور بشكل كبير ويكون اسم اللاعب سعودي له ثقله وشهرته وقوته في كرة القدم. اسأل الله سبحانه ان يوفقه ويسر امره ويجعل فاله الابداع» وعلى الصعيد ذاته قال أولسو: «صفقة القرن لأول لاعب سعودي يحترف احتراف حقيقي»، وعلق أحمد الشمري: «اليوم هذا انتظره من سنين والله من احلامي الرياضية السابقة واللي تحققت اليوم اشوف لاعب سعودي محترف احتراف حقيقي بأوروبا وبإذن الله #سعودعبدالحميد ينجح ويكون نموذج ناجح ومشجع لغيره من اللاعبين من القلب اقولها بالتوفيق يا سعود».
وظهر فيوتشر واثقًا من نجاح عبد الحميد بقوله: «يا جماعة انا سعيد، انا متشوق، انا متحمس انا فخور، انا احسب للدقائق والثواني لأرى سعود في روما، كل تفكيري هناك حيث العاصمة الايطالية روما، أريد ان اسمع للمعلق الايطالي فابيو كاريسيا وهو يردد، الكرة مع النجم السعودي سعود عبد الحميد الذي يثبت انه الافضل، والاقوى والاكمل، وان الرياضة السعودية ولادة وتمتلك المواهب انا اعشق روما حاليًا، انا من عشاق الذئاب سنوات طويلة وانا انتظر مثل هذه اللحظات، واتت مع لاعب اتوقع نسبة نجاحة بإذن الله بنسبة 2000% ماذا عنكمممممم ؟»، ووصفها سهم بـ«يا لها من لحظات تاريخية!».
وبدا محبو سعود عبد الحميد متحمسون لتقديم اللاعب بعد أن كشف حساب «الرياضية - عاجل» أن حفل التقديم سيبدأ عند الـ 11:00 صباحًا بتوقيت السعودية من بينهم إمبا: «الحماس مرتفع» وقال سعود: «نبغى حفل له مثل مبابي».
وشعر مغردون أجانب أن الظهير الدولي قادر على النجاح من بينهم سول: «كنت أريد هذا اللاعب ينتقل للدوريات الأوروبية منذ مباراة السعودية والأرجنتين قبل سنتين، صحيح أنه انتقل بعد سنتين ولكنها خطوة مستحقة»، وعلق جاي: «أنا سعيد إذا كان سعيدًا. نحتاج إلى كل الحماس الذي يمكننا الحصول عليه».