|


زينباور يفرض السرعة والتسديد البعيد على الوحدة

ماجد الهزاني، مدير فريق الوحدة، يتابع عبر الهاتف الجوّال، على هامش التدريبات، لقطاتٍ من مباراة الرياض الماضية مع شوقي الطيب، إداري الفريق، وحسن المولد، المعدّ البدني في الفئات السنية، وأحمد جابر، مصور الفريق (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.08.26 | 11:00 pm

أخضع الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، مهاجميه ولاعبي الوسط إلى تدريبات خاصة قادها بنفسه، خلال حصة تدريبية مساء الإثنين، فيما أوكل تدريبَ المدافعين إلى المصري محمود عباس، المدرب المساعد.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، استبق زينباور التدريب، على ملعب النادي في مكة المكرمة، بمحاضرة عند دائرة المنتصف دامت 20 دقيقة وشرحت عددًا من النقاط الفنية، ووجّه المدرب خلالها بالتمرير السريع، وتفادي الاحتفاظ طويلًا بالكرة، والتسديد على المرمى من مسافات بعيدة.
ولتحفيز اللاعبين، ألقى ماجد الهزاني، مدير الفريق، كلمةً مقتضبةً بعد نهاية تعليمات المدرب شددت على الحاجة إلى الفوز على العروبة، الأربعاء، لحصد أول ثلاث نقاط خلال الموسم الجديد من دوري «روشن» السعودي.
ميدانيًا، أدّى اللاعبون على مدى 55 دقيقة عددًا من التمارين البدنية والجمل الفنية، وتوزّعوا على مجموعات الخطوط الثلاثة لأداء تدريبات خاصة، وخاضوا مناورةً بين فريقين أساسي واحتياطي قادها الألماني وأوقفها مرات عدة لتوجيه بعض التعليمات وشرح وإصلاح الأخطاء.
واستمرت المناورة 25 دقيقة، وشهِدت إحراز الجناح الأسترالي كريج جودوين ثلاثة أهداف «هاتريك» والمهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدفين.
وافتتح الفريق موسمه بالتعادل 3ـ3 مع الرياض، الخميس الماضي في مكة المكرمة، لحساب أولى جولات الدوري.