|


النصر.. بروزوفيتش يتحدى الإصابة قبل الفيحاء

لاعبو النصر، وبينهم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، يركضون خلال حصة تدريبية، الاثنين، على ملعب "الأول بارك" قبل مواجهة الفيحاء في ثاني جولات دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.26 | 11:46 pm

شكا الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، من آلامٍ في الركبة خلال التدريب الجماعي، الإثنين، لكنه أبلغ الجهاز قدرته على اللعب أمام الفيحاء، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وعلى الرغم من شعوره بالألم، تمكّن بروزفيتش من إكمال التدريب، الذي جرى في الرياض وتَبِعَهُ سفر الفريق بالطائرة إلى بريدة، لمواجهة الفيحاء، مساء الثلاثاء، ضمن ثاني جولات دوري «روشن» السعودي.
واستغرقت آخر تحضيرات النصر للمباراة 60 دقيقة، على ملعب «الأول بارك»، مزجت بين الجانبين البدني والتكتيكي.
بدورهما، واصل الجناح أيمن يحيى ونواف العقيدي، حارس المرمى، تنفيذ برنامجي التأهيل، وبقِيَا داخل العيادة الطبية في مقر النادي.
وأصيب يحيى بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، أمام الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فيما أصيب العقيدي في مفصل الساق قبل السوبر.
وفيما سافر نجم الوسط الكرواتي مع النصر إلى بريدة، ظلّ يحيى والعقيدي في الرياض. كما يغيب عن الفريق سامي النجعي، الذي خضع الإثنين إلى فحوصات طبية في الرياض أظهرت تعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.