|


موسكيرا وبوزيلو مع الفيحاء في بريدة

المجمعة ـ الرياضية 2024.08.27 | 01:37 am

رتَّب نادي الفيحاء لالتحاق البنمي أورلاندو موسكيرا، حارس المرمى، والإسباني أليخاندرو بوزيلو، لاعب الوسط المهاجم، بالفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة النصر، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دوري «روشن» السعودي.
وليس معروفًا حتى وقت إعداد الخبر ما إذا كان الثنائي سيدخل إلى قائمة المباراة، لكن إدارة النادي أتمَّت، حسب تأكيد مصادر خاصة بـ «الرياضية»، ترتيبات انضمامهما إلى الفريق، في بريدة، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، على أن يتخذ المدرب اليوناني كريستوس كونتيس قرارًا، قبل ساعاتٍ من انطلاق المباراة، بشأن إدخالهما إلى القائمة وإشراكهما خلالها. ومن بين الترتيبات وصول اللاعبَين، من خارج السعودية، إلى بريدة مباشرةً.
وبعد وصول الفيحاء إلى القصيم مساء الإثنين، أعلن النادي عن ضمِّه موسكيرا «29 عامًا» وبوزيلو «32 عامًا»، بصيغة الانتقال الحر، دعمًا لفريقه، الذي دشّن بذلك حضورَه في نافذة انتقالاته الصيفية الجارية المفتوحة حتى 2 سبتمبر المقبل.
ومنح النادي، الذي يترأسه توفيق المديهيم، كلا اللاعبَين عقدًا لموسم واحد. بذلك، يرتفع عدد أجانب الفريق إلى خمسة، في ظل استمرار المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، والمهاجم النيجيري هنري أونيكورو، والبوسني جوكو سيميروت، لاعب الوسط.
وسعى النادي الأهلي، مرتين خلال 2019، لضمّ بوزيلو، من جنك البلجيكي وإف سي تورنتو الكندي، لكن محاولاته جانَبها النجاح.
ومثّل الإسباني فريق الجزيرة الإماراتي الموسم الماضي، ولعِب 21 مباراة محرِزًا 3 أهداف.