|


صقور ورياض نجد يتوجان ببطولتي هوكي الباحة

نوف الدوسري، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهوكي، أثناء تتويجها فريق "صقور نجد" بكأس بطولة الباحة للعبة للرجال (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي للهوكي)
الرياض - الرياضية 2024.08.27 | 01:44 am

اختُتِمت بطولة منطقة الباحة للهوكي للرجال، والبطولة النسائية الثانية للعبة، بعدما استمرت منافساتهما خلال الفترة من 23 وحتى 24 أغسطس الجاري، داخل الصالة المغلقة لمدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، جنوب السعودية.
وتوَّجت نوف الدوسري، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهوكي، فريق "صقور نجد" بكأس بطولة الرجال، والميداليات الذهبية، عقب تفوُّقه على نظيره "مستقبل جدة" الذي حاز الوصافة والفضية، بينما جاء "الشباب" ثالثًا، وتقلَّد البرونزية.
وذهبت جائزة أفضل حارس مرمى لمؤيد ضحوة من فريق مستقبل جدة، بينما نال عبد العزيز الحربي من الشباب جائزة أفضل لاعبٍ. أمَّا جائزة الهدَّاف فحقّقها محمد الشافعي من صقور نجد.
وفي الوقت ذاته، توَّجت نوف الدوسري فريق "رياض نجد" بكأس البطولة النسائية الثانية، والميداليات الذهبية، و"نجوم جدة" الوصيف بالفضية، و"جوهرة جدة"، ثالث الترتيب، بالبرونزية.
وعلى الصعيد الفردي، ظفرت ليان عشقي من فريق جوهرة جدة بجائزة أفضل لاعبةٍ، بينما حصلت تهاني حسين من رياض نجد على جائزة هدَّاف البطولة.
من جانبها، أكدت نوف، أن البطولتين امتدادٌ لسلسلةٍ من سابقاتهما التي نظِّمت في مختلف المدن السعودية، مشيرةً إلى سعي الاتحاد للتوسُّع في تنظيم مثل هذه البطولات بهدف تعزيز مكانة رياضة الهوكي، ونشرها بين الرياضات التي تجذب اهتمام الشباب والشابات.