|


بن دبكة.. من التجديد إلى الأساسيين

الجزائري سفيان بن دبكه يودي تدريبات الاحماء بجانب نوح الموسى قبل انطلاق مواجهتهم امام الأهلي في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي (المركز الاعلامي ـ الفتح)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.27 | 06:44 pm

استعان السويدي ينس جوستافسون، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، بالجزائري سفيان بن دبكة في القائمة الأساسية، التي سيخوضها أمام الأهلي في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، بعد أن مدَّدت إدارة النادي عقده قبل 24 ساعة من المباراة.
وغاب بن دبكة «32 عامًا» عن المواجهة الافتتاحية التي خسرها «النموذجي» أمام القادسية 0ـ3، قبل تمديد إدارة النادي عقد اللاعب المنتهي بنهاية الموسم الماضي.
وشارك المهاجم الجزائري مع الفتح في 123 مباراة في جميع المسابقات، سجَّل خلالها 27 هدفًا، وصنع 21، وتلقى 12 بطاقة صفراء، ونال الحمراء مرتين.
واعتمد جميع المدربين الذين أشرفوا على الفتح بداية من البلجيكي يانيك فيريرا، الإسباني ألبرت سانشيز، اليوناني جورجيوس دونيس، وأخيرا الكرواتي سليفين بيلتش على إمكانيات الجناح الجزائري في المباريات، السابق، وكان ورقة رابحة في المباريات الحاسمة لفريقة.
ووقع الفتح مع بن دبكه في يناير 2020، قادمت من مولودية الجزائر، وارتبط أسمه بالانتصارات التي حققها في فريقه منذ التعاقد معه.، فيما تم تمديد عقده الاثنين الماضي.