|


النصر يسقط اسم النجعي

سامي النجعي، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.27 | 06:54 pm

تتجه إدارة نادي النصر إلى الاتفاق مع سامي النجعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لأسقاط اسمه من كشوفات الموسم الجاري، وإعادة قيده الصيف المقبل بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبحسب المصادر ذاتها، منحت الإدارة الطبية في النادي اللاعب خيارين يقضي الأول بعمليات تقوية تستمر ثلاثة أشهر مع التوقع بعدم عودة الرابط إلى قوته الكاملة، أو التدخل الجراحي، الذي سيغيبه ستة أشهر، وهو ما أوصت به اللاعب الذي سيختار، الأربعاء، أحد الخيارين للبدء في البرنامج العلاجي.
وكانت «الرياضية» كشفت، الإثنين، عن نتائج الفحوص الطبية بعد تعرض اللاعب للإصابة التي لحقت به أمام الرائد، الخميس الماضي، في أولى مواجهات دوري روشن السعودي، مشيرة إلى مفاضلة النجعي بين الرياض وبرشلونة، ويميل مبدئيًّا إلى السفر للثانية من أجل الخضوع لفحوص إضافيةٍ، وعمليةٍ جراحيةٍ.
وأصيب النجعي بقطعٍ في الرباط الصليبي، يونيو 2018، وأجرى له الدكتور سالم الزهراني، استشاري جراحة العظام والطب الرياضي، العملية الجراحية، التي تحمَّل الاتحاد السعودي للعبة تكاليفها، نظرًا لوقوع الإصابة خلال مباراةٍ تجريبيةٍ للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتعاون مع رابطة دوري روشن، أعلن في وقت سابق عن تخفيض أعداد اللاعبين المسجلين في قوائم الأندية إلى 25 لاعبًا بدلًا من 35 لكل فريق في منافسات موسم 2025ـ2026.