|


الفيحاء يجدد شراكة رونالدو وماني وتاليسكا وغريب

البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، وزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، يجريان عمليات الإحماء قبيل المواجهة مع الفيحاء، الثلاثاء، ضمن ثاني جولات الدوري (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.27 | 09:13 pm

يجمع التشكيل الأساسي لفريق النصر الأول لكرة القدم أمام الفيحاء، الثلاثاء، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي، بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، وعبد الرحمن غريب، في حالة تتكرر للمرة الثانية فقط خلال حقبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.
وزجّ مدرب النصر بذلك الرباعي في الخط الأمامي للفريق من بداية المباراة، ودعمه من الوسط بالثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو.
وشكّل كاسترو خط الدفاع من سلطان الغنام، وعلي لاجامي، والإسباني إيميريك لابورت، والبرازيلي أليكس تيليس، ووضع خلفهم بينتو ماتيوس، مواطن الأخير، في حراسة المرمى.
وسبق للمدرب إشراك رونالدو وماني وتاليسكا وغريب في التشكيل الأساسي مرة واحدة فقط، وللمصادفة كانت أمام الفيحاء أيضًا، ضمن الجولة الـ 11 من نسخة الدوري الماضية.
وبدأ الرباعي تلك المباراة، ولعب خلفهم في الوسط أوتافيو، والإيفواري سيكو فوفانا، الذي أعير لاحقًا للاتفاق، ولا يزال هناك.
وفاز النصر حينها بنتيجة 3ـ1، وجاء هدفان بتوقيع تاليسكا، والثالث عن طريق أوتافيو.