|


جوستافسون: لسنا جاهزين.. والأهلي أتعبنا

السويدي ينز جوستافسون، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة تصوير: عادل الدحيلان
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2024.08.27 | 10:11 pm

وصف السويدي ينز جوستافسون، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، لاعبيه بعد نهاية المباراة أمام الأهلي، التي كسبها «النموذجي» بهدفٍ دون مقابلٍ ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، بالرائعين، مشيرًا إلى أنه شعر بـ «شرارةٍ عاليةٍ» من المعنويات الإيجابية.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة: «لعبنا أمام فريقٍ قوي، واستطعنا منذ البداية عمل خطوةٍ كبيرةٍ من أجل حماية مرمانا، خاصَّة في الشوط الثاني بالتوازي مع تنشيط النواحي الهجومية بشكلٍ مركَّزٍ وإيجابي».
وتابع السويدي، الذي مضى عليه نحو ستة أيامٍ منذ التعاقد معه خلفًا للكرواتي سلافن بيليتش: «أعترف بأننا لم نصل بعد إلى الجاهزية الكاملة، لكنني فخورٌ جدًّا باللاعبين. سيكون لدينا برنامجٌ، وخطة عملٍ خلال فترة التوقف المقبلة التي تصادف أيام فيفا من أجل دراسة الفريق أكثر، وخلق الانسجام بين المجموعة الحالية».
وفيما يخصُّ دعم الفريق بعناصر أجنبيةٍ جديدةٍ قبل إغلاق فترة التسجيل، أجاب: «حقيقةً، نحن نحتاج إلى عناصر جديدةٍ من أجل دعم الفريق، وتقويته بلاعبين مميزين، وسنرى ماذا سنفعل قبل انتهاء الفترة».