|


في أول مشاركة.. أولمو يمنح برشلونة نقاط فايوكانو

داني أولمو يحتفل بتسجيله هدف برشلونة الثاني في شباك رايو فايوكانو مع زميليه المدافعين أليخاندور بالدي والفرنسي جول كوندي خلال مباراة الفريقين الثلاثاء (أسوشيتد برس)
مدريد ـ الرياضية 2024.08.28 | 01:18 am

منح البديل داني أولمو فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم ثلاث نقاط ثمينة بعد أن سجل الثلاثاء هدف الفوز الثاني أمام مضيفه رايو فايوكانو «2ـ1» في ظهوره الأول ليرفع رصيده إلى 9 نقاط بعد مرور 3 جولات من الدوري المحلي.
ونجح برشلونة في قيد أولمو المنتقل حديثًا من لايبزيج الألماني، في سجلات رابطة الدوري في يوم المباراة ما فتح الباب أمام مشاركته بعد أن جلس في مقاعد المتفرجين المباراتين السابقتين.
ولم يمهل أصحاب الأرض برشلونة وقتًا طويلًا حتى زار شباكه عن طريق لاعب الوسط أوناي لوبيز «6» والذي خاض مباراته رقم 200 في الدوري بتسديدة غالطت الحارس الألماني أندريه مارك تير شتيجن، الذي استقبل الهدف الثالث في المسابقة. ورغم المحاولات العديدة والسيطرة الميدانية من الفريق الكاتالوني إلا أنها لم تشكل خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بتقدم فايوكانو.
وفي الشوط الثاني وبعد عدة محاولات نجح برشلونة في إدارك التعادل عن طريق لاعب الوسط بيدري «60» مستفيدًا من كرة داخل منطقة الجزاء وصلته من الجناح البرازيلي رافينيا لم يتردد في إرسالها مباشرة إلى الشباك. وكاد برشلونة أن يتقدم في النتيجة بواسطة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلا أن تقنية VAR ألغت هدفه بداعي ارتكاب الظهير الأيمن الفرنسي جول كوندي خطأ قبل وصول الكرة إليه «70».
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثمان دقائق أعلن أولمو، الذي نزل بديلًا في بداية الشوط الثاني، عن نفسه بتسجيله هدف الفوز من كرة هيأها له الجناح الشاب الأمين جمال «82»، ليرفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد فايوكانو عند 4 نقاط في المركز الثامن.
وبهدف لوبيز فشل برشلونة في الحفاظ على نظافة شباكه في ملعب رايو فايوكانو منذ موسم 2014-2015.