|


كونتيس: الخسارة أمام النصر لا تعكس واقع اللقاء

اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، قبيل انطلاق المباراة مع النصر، الثلاثاء، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ محمد السناني 2024.08.28 | 01:36 am

تأسَّف اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، على تلقي "البرتقالي" خسارةً كبيرةً أمام النصر، لا تعكس واقع اللقاء الذي جمع بينهما، الثلاثاء، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي.
وقال كونتيس خلال مؤتمرٍ صحافي بعد المباراة، التي انتهت نصراويةً بنتيجة 4ـ1: "أبارك للنصر على الفوز، لكن النتيجة لا تعكس حقيقة ما حدث، لقد كنّا أندادًا له في اللقاء".
وأضاف: "الأهداف جاءت من أخطاء، سنعمل على تداركها، والفرص التي أتيحت لهم لم يكن من الصعوبة تفاديها، لكن هذه هي كرة القدم، أخطاءٌ وتفاصيلُ صغيرةٌ".
وقدَّم اليوناني التهنئة للاعبيه، معبِّرًا عن فخره بنموّهم، بعد الأداء الذي ظهروا به أمام "منافس قوي"، وهم أغلبهم من الشبّان، لا يملكون الخبرة والتجربة، ومعهم محترفٌ واحدٌ.
وبرَّر إقحامه الإسباني أليخاندرو بوزويلو، لاعب الوسط، الوافد أخيرًا، قبل خوضه أي حصةٍ تدريبيةٍ مع الفريق، بالقول: "اتفقت معه على إشراكه من 30 إلى 35 دقيقةً، وأظهر مستوى جيدًا، وصنع هدفنا، وهو إضافةٌ رائعةٌ للفريق".
ووعد المدرب بظهور فريقه بصورةٍ مغايرةٍ بعد فترة التوقف التي ستلي نهاية الجولة الثانية، معبرًا عن ثقته في حصد النقاط عقب العودة.
وخسر الفيحاء مباراتيه في الدوري، وتذيَّل جدول الترتيب برصيدٍ صفري.