|


الاتفاق ينشد الفرحة الأولى أمام الأخدود

الكاميروني إيكامبي مهاجم الاتفاق يسيطر على الكرة خلال مواجهة فريقه أمام الأخدود (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.28 | 02:20 pm

يبحث فريق الاتفاق الأول لكرة القدم عن انتصاره الأول أمام ضيفه الأخدود في دوري روشن السعودي، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.
والتقى الفريقان في دوري المحترفين مرتين، كسب الأخدود الأولى على ملعبه الموسم الماضي، بينما انتهت الثانية بالتعادل الإيجابي 1ـ1 في الموسم ذاته.
ويدخل الاتفاق المواجهة الثالثة مع منافسه في دوري المحترفين بعد أن نجح في الفوز على الشباب بالجولة الماضية 1ـ0، فيما خسر الأخدود أمام ضيفه الهلال 0ـ3.
ويتسلَّح الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، بتسعة عناصرَ أجنبيةٍ، هم السلوفاكي ماريك روداك، البرازيلي فيكتور سانتوس، الهولندي جيورجينيو فينالدوم، الإيفواري سيكو فوفانا، الجامايكي ديميراي جراي، الكاميروني توكو إيكامبي، الفرنسي موسى ديمبيلي، الإسباني ألفارو ميدران والإسكتلندي جاك هيندري.
في المقابل، يعتمد الكرواتي ستيبان توماس، مدرب الأخدود، على البرازيلي باولو فيتور، النيجيري سافيور جودوين، الكولومبي خوان بيدروزا والزيمبابوي ناوليدج موسونا.
ويحتل الاتفاق المركز السابع برصيد ثلاث نقاطٍ من مباراةٍ واحدةٍ، فيما يقع الأخدود في المركز الـ 17 دون أي نقاطٍ بعد خسارته من الهلال بثلاثيةٍ.


الاتفاق ينشد الفرحة الأولى أمام الأخدود