|


عقوبة حاجي وفرحة.. مسؤولو الاتحاد يطلبون المرونة

جدة ـ ماجد هود 2024.08.29 | 12:32 am

طلب المسؤولون في إدارة نادي الاتحاد من الإدارة الفنية المرونة في حل المشكلة مع الثنائي طلال حاجي وفرحة الشمراني، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حسب ما أوضحته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وكانت إدارة الأصفر الجداوي فعَّلت اللائحة الداخلية على اللاعبين إثر الأحداث التي وقعت خلال مواجهة فارينزي البرتغالي التجريبية، ضمن المعسكر الماضي في البرتغال تحضيرًا للموسم الجديد.
ووفقًا للمصادر يأتي هذا الطلب بسبب أن اللاعبين شابان وينتظرهما مستقبل كبير، إضافة إلى أنهما نالا العقوبة المفروضة عليهما. ويمثل حاجي ركيزة أساسية، ويرى المسؤولون أنه قدم مستويات متميزة وينتظره مستقبل باهر.. إضافة إلى فرحة الشمراني والذي من المتوقع أن يتم تجديد عقده عندما يتم حل المشكلة رسميًّا.
وحدثت فوضى المشكلة حينها في بعض أرجاء ملعب ساو لويس، الواقع في مدينة فارو، عند الدقيقة 82 بعد أن أحرز فارينزي هدفه الثالث «3ـ1». وبدأت الأحداث باحتكاكاتٍ بين لاعبين من الفريقين عقب احتساب خطأ على لاعبٍ من فارينزي قرب دائرة المنتصف. وتطوَّر الموقف سريعًا، ما دفع عناصر الأمن الإداري إلى التدخُّل لإعادة الجماهير البرتغالية الغاضبة إلى مواقعها، لكنَّ الحكم أصرَّ على إيقاف اللقاء عند هذا الحد خشية وقوع مزيدٍ من الأحداث. وأشهر الحكم، قبل قراره النهائي، بطاقةً حمراء لفرحة الشمراني، لاعب وسط الاتحاد، عقابًا له على ضربه باليد أحد لاعبي فارينزي.
واندفعت مجموعاتٌ من مشجعي الفريق البرتغالي نحو مقاعد الاحتياط الاتحادية، وحاولت الاشتباك مع اللاعبين، الذين غادروا مقاعدهم لتفادي الاحتكاك بالجمهور.