|


20 سبتمبر.. «بوليفارد» ساحة نزالات «الانتصار أو السقوط»

صورٌ للسعودي عبد الله القحطاني والمصري عمر الدفراوي والأردنيان عبد الرحمن الحياصات وجراح السيلاوي على تصميم تقديمي لنزالات نصف نهائي دوري المقاتلين المحترفين في بوليفارد سيتي
الرياض - الرياضية 2024.08.29 | 01:18 am

يتنافس لاعبو أربعة أوزان ضمن نصف نهائي دوري المقاتلين المحترفين، للفنون القتالية المختلطة، في 20 سبتمبر المقبل، في حدثٍ تستضيفه منطقة «بوليفارد الرياض».
وطُرحَت تذاكر الحدث، المخصص للاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر منصة «ويبوك» الإلكترونية، وهذه هي نسخته الثالثة، وتشمل أوزان الديك والريشة والخفيف والمتوسط، فيما اختار لها المنظّمون شعار «الانتصار أو السقوط».
وأعلنت رابطة المقاتلين المحترفين «PFL»، التي تنظّم الدوري، عن جدول المواجهات الأربعاء، وبينها نزال السعودي عبد الله القحطاني مع الأردني عبد الرحمن الحياصات، في نصف نهائي وزن الريشة.
ويلعب الأردني جراح السيلاوي مع المصري عمر الدفراوي في نصف نهائي الوزن المتوسط، فيما تجمع مواجهةٌ، تنتمي لفئة الوزن الخفيف، بين الجزائري سهيل الطاهري والإيراني محسن الصيفي، وأخرى، من فئة وزن الديك، بين العراقي علي طالب والأردني جلال الدعجة.
ويقدم الجدول عددًا آخر من النزالات، وتُبثُّ جميعها على الهواء مباشرةً عبر قناة «إم بي سي أكشن»، ومنصة «شاهد»، وقنوات «إس إس سي».
ومع الإعلان عن قائمة المواجهات، صرّح جيروم مازيت، المدير العام لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلًا «نحن متحمسون جدًا للأدوار نصف النهائية من منافسات دوري المقاتلين المحترفين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».
وتابع «يتنافس المقاتلون في فئات أوزان الديك والريشة والخفيف والمتوسط على مكانٍ لهم في النهائيات ويتطلعون إلى أن يصبحوا أول أبطال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نحن نبني النجوم هنا، ولا يمكننا الانتظار لنرى من سيصل إلى النهاية».