|


أتلتيكو يتعثر.. وألافيس يسقط سوسييداد

أنخيل كوريا لاعب فريق أتلتيكو مدريد يسدد الكرة وسط تدخل أليكس كارال وسيرجي جوميز من إسبانيول خلال مواجهة الفريقين، الأربعاء (الأوروبية)
مدريد ـ الفرنسية 2024.08.29 | 01:21 am

تعثر فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم بالتعادل السلبي مع ضيفه إسبانيول في المرحلة الثالثة من الدوري، والتي شهدت سقوط ريال سوسييداد على أرضه أمام ألافيس 1-2، الأربعاء.
ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 5 نقاط من 3 مباريات، في حين حصد إسبانيول أول نقطة له الموسم الجاري.
وأراح الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، وأجلسه على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، وأشرك في خط الهجوم الثنائي الوافد حديثًا إلى صفوف الفريق الأرجنتيني خوليان ألفاريس والنرويجي ألكسندر سورلوث.
أهدر لاعبو أتلتيكو فرصًا عدة في الشوط الأول، وفي مطلع الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف عبر رودريجو ريكيلمي «54» لكن الحكم لم يحتسبه بعد الاحتكام إلى تقنية الحكم المساعد «VAR».
وشهد مطلع الشوط الثاني مشاركة جريزمان بدلًا من ألفاريس الذي انتقل بصفقة كبيرة بلغت نحو 85 مليون يورو من مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن الأول لم ينجح بدوره في إيجاد الطريق نحو المرمى.
وفي مباراة ثانية سقط ريال سوسييداد على أرضه أمام ألافيس 1-2، وتأثر أصحاب الأرض بطرد مهاجمهم الدولي ميكل أويارسابال في الدقيقة 39 بالبطاقة الحمراء.