|


كلام نواعم ينطلق بنسخة جديدة

المذيعة العراقية ميس عنبر (أرشيفية)
2024.08.29 | 05:33 pm

ينطلق برنامج «كلام نواعم» بنسخته الجديدة على قنوات «إم بي سي 1»، الذي يركز على قصص النجاح والإبداع لسيدات من الوطن العربي، إضافة إلى التطرق لملفات تخص المرأة والأسرة.
ويقدم البرنامج كل من المذيعات شيرين عرفة ونجاح المساعيد وندى باعشن، إضافة إلى المذيعة ميس عنبر، التي تشارك للمرة الأولى في نسخة البرنامج الجديدة.
وأوضحت ميس، عبر بيان صحافي نشرته الشركة المنتجة، الخميس «إنني استقبلت هذا الانضمام بفرحة كبيرة، وأنا فخورة بأن أكون مع هذا الفريق المحترف، ومع ثلاث نساء عربيات رائعات يمثلن المرأة العربية، ونسعى إلى حل مشاكل المرأة وطرح أسئلتها وهواجسها»، لافتة إلى «أنني أرى هذا البرنامج إضافة مهمة لمشواري الإعلامي، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية والثقة».
وأضافت: «قدمت برامج متنوعة على «MBC العراق»، لكن العودة إلى البرامج الجماهيرية من خلال «كلام نواعم» مسألة مختلفة، على اعتبار أن البرنامج المستمر منذ أكثر من عقدين على MBC1 يُعنى بقضايا المرأة والأسرة، والأهم أنه يتوجه إلى المرأة العربية عمومًا، وهذا حمل على عاتقي وعاتق زميلاتي والزملاء في فريق الإعداد، وأتمنى أن ننجح في إيصال صوت المرأة العربية». وحول الموضوعات التي تطرحها الحلقات، تقول عنبر إن «الموضوعات كثيرة منها تربية الأطفال، المرأة واختلاف دورها عن الرجل، كيفية مواكبة التطورات المجتمعية، ومواكبة المرأة لنفسها في ظل تطورات السوشال ميديا وكيفية اعتنائها بنفسها وبيتها، وغيرها الكثير».