|


الرياض يهز الخلود بأول ثلاثية

إبراهيم بايش مهاجم فريق الرياض الأول لكرة القدم لحظة تسديدة الكرة في شباك الخلود مسجلًا هدفًا ثانيًا لفريقة في المباراة التي انتهت 3-1 (المركز الإعلامي ـ الرياض)
الرياض - عبد العزيز حمد 2024.08.29 | 09:25 pm

سجل فريق الرياض الأول لكرة القدم، أول ثلاثية منذ مشاركته في دوري روشن السعودي، بعد أن أسقط ضيفه الخلود 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من البطولة.
ولم يسبق لـ«مدرسة الوسطى» الذي يمضي موسمه الثاني في دوري المحترفين، أن كسب بالثلاثة، إذ فاز الموسم الماضي في 8 مباريات، أربع منها داخل أرضه، أمام الوحدة، والاتفاق وضمك والأهلي، وانتصر خارج أرضه في أربع أمام أبها، والتعاون، والأخدود والخليج.
وتعد هذه الانطلاقة الأفضل للنادي العاصمي، بعد أن جمع أربع نقاط من مواجهتين، التعادل أمام الوحدة والفوز على الخلود، فيما تساوى بعدد الأهداف المسجلة بنهاية الجولة الثانية مع الهلال المتصدر بـ6 أهداف لكليهما.
وبالعودة إلى المباراة، تقدم الرياض أولًا عن طريق محمد جحفلي مدافع فريق الخلود «هدفًا عكسيًا» «21»، وفي الشوط الثاني عادل الإسباني أليكس كولادو النتيجة بتسجل هدف التعادل «50»، وقلب العراقي إبراهيم بايش لاعب الرياض النتيجة وسجل هدف التقدم لفريقه «75»، قبل أن يضاعف محمد العقل بتسجيله الهدف الثالث «90+4».
وبهذه النتيجة صعد الرياض إلى المرتبة الخامسة برصيد 4 نقاط، وظل الخلود في المرتبة 16 دون رصيد، ويواجه الرياض في الجولة الثالثة الهلال «المتصدر»، فيما يلاقي الخلود فريق العروبة في القصيم.