|


دوارتي: خسرنا بسبب الفكر البطيء

البرتغالي باولو دوارتي مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة تصوير: عبد العزيز حمد
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.08.29 | 09:43 pm

أبدى البرتغالي باولو دوارتي، مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم، حزنه على النتيجة التي آلت إليها مواجهة فريقه أمام الرياض والتي خسرها 1-3، في المباراة التي لعبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وقال دوراتي خلال المؤتمر الصحافي: «أعتقد أن الأسبوع الماضي كان أفضل الأيام التي خضنا فيها تدريبات منذ حضوري للنادي، لكنني اليوم تفاجأت بما حدث في المباراة، فكرنا داخل الملعب بطيء، وقراراتنا غير سريعة، لم نكن جيدين على الإطلاق، لكن سنحاول التعديل خلال فترة التوقف لنعود أفضل مما كنا عليه».
وأضاف: «منذ معسكرنا الخارجي إلى اليوم لعبنا خمس مباريات لم نستقبل إلا هدفًا واحدًا أمام الاتحاد، واليوم تلقينا ثلاثة أهداف، أنا أتساءل عن ذلك وحزين جدًا ومتفاجئ، قمنا بإعداد رائع وسنتلافى الأخطاء».
وعن الطريقة الفنية التي لعب بها قال: «وفق ظروف المباراة لعبنا، لم نكن نصل، بسبب الظهير الأيمن حاولت تغيير اللعب لأجل الضغط على الجهة اليمنى للمنافس ولكن في مواجهة الاتحاد وصلنا للمرمى أكثر من مرة، ولكن في الشوط الأول أمام الرياض لم نوفق في خلق الفرص، في الشوط الثاني حاولنا علاج الأخطاء لصناعة الفرص ونجحنا بخلق حضور داخل منطقة الجزاء».