|


لموشي: نملك نجوما بعقلية وانضباط رائعين

التونسي صبري لموشي مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم يجيب عن أسئلة الإعلاميين في المؤتمر الصحافي تصوير: عبد العزيز حمد
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.08.29 | 10:03 pm

أكد التونسي صبري لموشي، مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم، سعادته بتحقيق أول انتصار له مع الفريق في بطولة دوري روشن السعودي، بعد الفوز على الخلود 3-1.
وقال خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «سعيدون بأول انتصاراتنا، بدأنا بشكل جيد وسجلنا الهدف الأول، لكن بعد ذلك عانينا كثيرًا، حاولنا تعديل طريقتنا الفنية في الشوط الثاني، على الرغم من أننا خلقنا فرصًا في الشوط الأول وأضعنا العديد من التسديدات، لكن لم نستطع إنهاء الهجمات في الشباك».
وتابع: «كنا إيجابيين، لدينا لاعبون رائعون بعقلية ممتازة وانضباط رائع، أتذكر في لقاء الوحدة تأخرنا بثلاثة أهداف، وسجلنا ثلاثة أهداف، نحن اليوم نملك 6 أهداف و4 نقاط من لقاءين، أشكر كل اللاعبين، لكننا لسنا جاهزين تمامًا، وليس كل اللاعبين جاهزين، لكننا نسير خطوة بخطوة، بهذه العقلية، في الطريق الصحيح».
وأضاف: «اليوم سنستريح قليلًا، لكننا سنبدأ الأسبوع المقبل التجهيز لمواجهة الهلال المتصدر، سنواجه واحدًا من أفضل فرق الشرق الأوسط».
وعن العمل الذي قام به خلال الفترة الماضية قال: «أولًا النادي قام بعمل رائع في سوق الانتقالات، وسعيد جدًا بعملهم واختيار اللاعبين الرائعين، إبراهيم بايش أحدهم، هو يركض بشكل رائع للمجموعة، يدافع ويهاجم بشكل مميز، يملك روحًا قتالية عالية مثل الجميع، الأجانب ليسوا من اختياراتي، لكنني سعيد بالعمل في النادي».
واختتم المدرب التونسي حديثه قائلًا: «مهمتي اتخاذ القرارات وتحمل المسؤولية، غيّرت اللاعب يزيد البكر لأنه نال البطاقة الصفراء وخشيت أن يتعرض للطرد، ولو استمر وطرد ربما نخسر المباراة».