|


مكررا سيناريو الجولة الأولى.. الاتحاد ينهي عناد التعاون

الجزائري حسام عوّار، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ينفجر فرحًا بعد تسجيله هدف الفوز على التعاون، مساء الخميس، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.29 | 11:23 pm

أنهى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عناد نظيره التعاون الذي دام لثلاث مباريات متتالية بينهما، وهزمه بنتيجة 2ـ1، مساء الخميس، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي.
وكادت كتيبة «النمور» تتعثَّر للمرة الرابعة على التوالي في الدوري أمام الفريق القصيمي، بعدما تأخرت بهدف للجناح الجامبي موسى بارو في الدقيقة 59.
وبدأ الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد وقائده، مشروع العودة بهدف التعادل في الدقيقة 70.
وأكمل زميله الجزائري حسام عوّار، لاعب الوسط، قلب الطاولة، بتسجيل هدف الفوز في ثامن دقائق الوقت البديل، من علامة الجزاء.
وتعرَّض المدافع عون السلولي، مرتكب المخالفة التي نجم عنها الجزائية، للطرد، بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين، وغادر الملعب قبل لحظات من تنفيذ الركلة.
ويعود آخر انتصار سابق للاتحاد على أصفر بريدة إلى الدور الأول من دوري الموسم قبل الماضي، وجاء بثلاثية نظيفة. وبعده تواجها 3 مرات، فاز التعاون بأولاها، وتعادلا في الثانية والثالثة.
وللموسم الثاني على التوالي يفوز الفريق الجدّاوي بمباراتيه الأوليين في الدوري.
ومجددًا حسم انتصاره خلال الوقت بدل الضائع، وعن طريق اللاعب ذاته حسام عوّار الذي انتزع له الفوز على الخلود في الجولة الأولى.
وارتقى الاتحاد إلى ثالث مراكز جدول الترتيب بالعلامة الكاملة من جولتين، وهو ذاته ما حققه الهلال المتصدر، والقادسية الوصيف، والاتفاق الرابع.
من جهته، تراجع التعاون إلى المركز التاسع بعد تجمُّد رصيده عند ثلاث نقاط.